المصدر صحيفة الوسط


شاهد عيان لـ «الوسط»: هذه تفاصيل «شجار سترة»

أحد المصابين في الشجار يرقد بالمستشفى
سترة – محمد الجدحفصي

روى الشاب علي عيسى لـ «الوسط»، تفاصيل شجار سترة الذي نشب بين مجموعة من الشباب وصديقه عبدالله حسن الشيخ (22 عاماً) مساء الإثنين (17 أبريل/ نيسان 2017)، بإحدى الساحات التي تستخدم مضماراً لاستعراض السيارات بجزيرة سترة، مؤكداً أن «غالبية ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأن سبب الشجار هو سقوط شاب من على سيارة فضحك الحضور فكانت تلك بداية الشجار، غير أن لحظة غضب من الجميع كادت تؤدي لكارثة لولا لطف الله وحفظه».

شاهد يروي لـ «الوسط» تفاصيل «شجار سترة»: سقط شاب من السيارة فضحك الحضور وهنا بدأ الشجار

سترة – محمد الجدحفصي

روى الشاب علي عيسى لـ «الوسط»، تفاصيل شجار سترة الذي نشب بين مجموعة من الشباب وصديقه عبدالله حسن الشيخ (22 عاماً) مساء الإثنين (17 أبريل/ نيسان 2017)، بإحدى الساحات التي تستخدم مضماراً لاستعراض السيارات بجزيرة سترة، مؤكداً أن «غالبية ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأن سبب الشجار هو سقوط شاب من سيارة فضحك الحضور فكانت تلك بداية الشجار، غير أن لحظة غضب من الجميع كادت تؤدي لكارثة لولا لطف الله وحفظه».

وأوضح عيسى أن «بداية الواقعة كانت عند الساعة الثامنة والربع مساءً، عندما كنت مع صديقي عبدالله الشيخ وآخر حضرنا لمشاهدة استعراض السيارات بإحدى الساحات بمنطقة سترة الصناعية»، مضيفاً «مرت بالقرب منا سيارة كان بداخلها شخصان وفوق محركها شاب وفوق الصندوق يجلس شاب آخر، ونتيجة استعراض قائد السيارة غير الموفق سقط الشاب الذي كان جالساً فوق المحرك، وضحك الحضور بسبب هذا الموقف، وعندها قام تاركا الجميع وحضر إلينا من دون غيرنا مستفسراً عن سبب الضحك عليه، وعلى رغم إيضاحنا له أننا لم نضحك إلا أنه ومن معه لم يقتنعوا بذلك فقاموا بدفع صديقي عبدالله، ومن هنا بدأ الشجار وسرعان ما تطور بسبب محاولة صديقي الدفاع عن نفسه، وخصوصاً أن عدد الأشخاص المهاجمين كبير، وكلما حاولنا سحب آخر يأتي غيره».

وتابع «بعد فترة وجيزة ونحن نحاول تفريق المشاركين بالشجار، سمعنا صراخ أحدهم: سكين، سكين، وتفرقوا جميعهم، وعندها تطور الأمر، إذ تم إبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت إلى الموقع وفتحت تحقيقاً حول ملابسات الواقعة».

وفي السياق ذاته، أوضح أحمد شقيق عبدالله الشيخ، أن «شقيقه موقوف مع صديقه بمركز شرطة الحورة وسيتم عرضه على النيابة العامة بسبب الشجار»، مضيفاً «لا أعلم بكافة التفاصيل ولكنني على يقين بأن أي شخص في مكان شقيقي سيقوم بالدفاع عن نفسه، فكيف يعقل أن يهجم ستة أشخاص عليه من دون أن يدافع عن نفسه؟».

وبسؤاله عما إذا كان شقيقه قد أخطأ، أجاب بالقول: «أولاً الاستعراض ممنوع بهذه المنطقة، لذلك فإن جميع من حضر مخالف للقانون، لكنني مع ذلك أتمنى أن تحل هذه المسألة لأن الجميع يبقون إخوة، ولحظات الغضب ليست مقياساً للأمور، كما أنني أتمنى الشفاء للمصابين».

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عبر حسابها في «تويتر»، عن أن شرطة العاصمة باشرت بلاغاً بمشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة سترة الصناعية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة القضية للنيابة العامة.

ومن جهتهم، جدد أهالي سترة مطالبتهم للإدارة العامة للمرور بانهاء معاناتهم مع ظاهرة استعراض السيارات غير القانونية التي تشهدها المنطقة.
صحيفة الوسط البحرينية – العدد 5338 – الأربعاء 19 أبريل 2017م

Advertisements

حالة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: