آسيوي دخل لقضاء حاجته بحوطة فانتهى بممارسة الفاحشة مع بقرة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة (الاستئنافية) برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وعضوية القاضيين، أيمن مهران ووليد العازمي وأمانة سر مبارك العنبر، بحبس بنغالي يبلغ من العمر (27 سنة) 3 أشهر مع النفاذ، لتسوره مزرعة بسترة خلافاً لإرادة صاحبها وضبطه يمارس الفاحشة مع بقرة، وأمرت بإبعاد المستأنف نهائياً عن البلاد بعد تنفيذه للعقوبة.

وقال المتهم بأنه في يوم الواقعة وأثناء ما كان يسير على قدميه، شاهد المزرعة فدخلها بالقفز على سورها، لقضاء حاجته، ولاحظ وجود العديد من البقر فوسوس له الشيطان وقدم له فكرة شيطانية بممارسة الفاحشة مع بقرة، وفي تلك الأثناء فوجئ بدخول عدة أشخاص، والأمساك به ومن ثم تسليمه للشرطة.

وذكر المتهم بأنه قدم إلى البحرين منذ حوالي شهرين من ارتكابه للواقعة، وهو لا يعلم من كفيله ولا يعمل لديه، ويسكن في سكن للعمال بمنطقة مهزة، وعمل في أحد الكراجات لحسابه الخاص.

وكان ورد بلاغ لمركز الشرطة الساعة الواحدة ظهراً من صاحب مزرعة في سترة، بعد ضبطه لعامل بنغالي يمارس الفاحشة مع إحدى البقرات، ودخوله مرزعته «الحوطة» دون علمه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 14 فبراير/ شباط 2017 دخل مزرعة تربية حيوانات خلافاً لإرادة صاحب الشأن، وأدانته محكمة أول درجة بالحبس 3 أشهر والإبعاد النهائي عن البلاد بعد تنفيذه العقوبة.
صحيفة الوسط البحرينية – العدد 5319 – الجمعة 31 مارس 2017م

Advertisements

حالة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: