إبعاد رئيس أدبي أبها


إبعاد رئيس أدبي أبها

 

نبيل زارع 2017-03-26 12:02 AM     يزعجني دوما رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع برسائل الجوال التي يزودني بها بالنشاطات والفعاليات التي ينظمها النادي، ومن شدة اهتمامه وحرصه على إزعاجي بنشاطه المكثف، يزودني أيضا بنشاطات اللجان المنبثقة عن النادي في محافظات منطقة عسير، علاوة على إزعاجه الدائم بتزويدي بجميع المطبوعات التي يتم إصدارها من قبل النادي، إضافة إلى هذا النشاط الزائد يقوم بالإفادة عما ينشر من أخبار بالصحف حيال نشاطات النادي.
حقيقة حينما أتلقى هذا الكم الهائل من الرسائل وأقارن الفترة التي أعقبت حصوله على مقعد رئاسة النادي والحملة الشرسة التي تمت، وأتساءل هل كانت الحملة ضد آلية الانتخاب أم ضد نفس الشخص، ورغم عدم تأييدي مشروع الانتخابات بالأندية الأدبية، إلا أننا نحترم القرار الذي اتخذته وزارة الثقافة والإعلام بتنفيذ المشروع، وأنا ذكرت قبل ذلك بأننا لا نحكم على من تولى الرئاسة بحكم مسبق بقدر ما نمهلهم فرصة على الأقل عاما أو عاما ونصف العام، وبعد ذلك نحكم على المنتج النهائي وما يقدمه للمؤسسة الثقافية.
وأيضا ما يدعوني للاستغراب أنني في تلك الفترة كنت أرى الصكوك القضائية ونشرها بالصحف على فشل آلية الانتخاب، وبالتالي المطالبة بإبعاد الرئيس عن منصبه، إضافة إلى ما كنت أقرأ أحيانا في وسائل التواصل الاجتماعي من بعض الإخوة بأن هؤلاء القائمين على المجلس أتوا في الظلام، ولا أحد يعرف عن طريقة وصولهم للمجلس.. ولكن الغرابة أنني لم أسمع أحدا يتحدث الآن عن نوعية النشاطات والإصدارات، فهل هي نشاطات وفعاليات جيدة؟ وهل النادي قدم أسماء جديدة أم لم يقدم؟ وهل الرئيس آل مريع خدم المكان أم لم يخدمه؟
كل هذه التساؤلات لم أسمعها ولم أر عنها أي تفاعل بقدر ما رأيت الحملة القوية حينما تم اختياره على المقعد الرئاسي، وأنا دوما أقول أعينوا رئيس النادي الأدبي بأي منطقة من مناطق المملكة، ومن الطبيعي أن نختلف معه، ولكن على الأقل الوقوف معه وفي حال رفضه أن يقف معه أحد بالإمكان الإشارة إلى هذا الأمر من خلال القنوات الرسمية، بالإضافة إلى أن المجال متاح للإشارة لنشاط أي ناد بأنه سلبي أم إيجابي…وإذا كان لي ملاحظة على الرئيس المزعج «النشط» فأنا أقول إنني لم أر أي بروز نسائي في إدارة مجلس النادي وليس في النشاطات… فهل يستحق البقاء أم الإبعاد؟

Advertisements
Categories: Uncategorized | أضف تعليق

التنقل بين المواضيع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس دوت كوم..

%d مدونون معجبون بهذه: